«•´`•.(*•.¸(`•.¸بــنــت الــزهــــــراء ¸.•´)¸.•*).•´`•»

الهی لا تعذبنی فانی مقر بالذی قد کان منی.فما لی حیله الا رجائی.لعفوک ان عفوت و حسن ظنی.وکم من زله لی فی الخطایا.وانت علی ذو فضل

«•´`•.(*•.¸(`•.¸بــنــت الــزهــــــراء ¸.•´)¸.•*).•´`•»

الهی لا تعذبنی فانی مقر بالذی قد کان منی.فما لی حیله الا رجائی.لعفوک ان عفوت و حسن ظنی.وکم من زله لی فی الخطایا.وانت علی ذو فضل

السلام علیک یا زهرا


 یا زهرا

ماذا یقول وینظم الشعراء !
کل المحاسن أنت یا زهراء

ما القول إلا قربةٌ من شاعرٍ
لتعمه من فیضک الأضواء

فالبحر أنت وکل شادٍ غارفٌ
أو تغرف البحر المحیط دلاء ؟

أنت السماء تظلنا بجمالها
کم هام فی أجوائک الشعراء

یا درةً فی خمسة أهل الکسا
أصلٌ وفرع فیهم الحوراء

هم والدٌ زوجٌ وفرعا طهرکم
حسنان منکم منهما النجباء

ما أشرقت بالعلم شمس هدایةٍ
إلا ومنکم نورها الوضاء

ما لاح للإرشاد نجمٌ ساطعٌ
إلا وفی فلک لکم مشَاء

کلا ولا سلک الطریق مجاهدٌ
إلا وأنتم سنةٌ غراء

یا بضعة المختار أنى ترتقی
لمقامک العالی الکریم نساء

أنى یساوى الجزء من خیر الورى
بسواه أنى تستوی الأجزاء

طهرت قلبی بالتحدث عنکم
فأتاه من نور الحدیث صفاء

وسعیت بین الکل أحمل دعوةً
أنتم جمال أصولها البنَاء

وقد اتخذت جمالکم لی مذهباً
فبه یزول البؤس والضراء

وبه أنال رعایةً وهدایةً
ویعم جسمی والفؤاد شفاء

رباه إنی طامع فی وصلهم
دنیا وأخرى والقبول رجاء

ویمدنی الرحمن منه بفضله
فهو الکریم وشأنه الإعطاء

مولای صل على النبی وآله
وهب السلام یعمه الإثراء

یا فاطمه الزهرا ادرکینی جمیعا بحق شهر رمضان

 

نظرات 3 + ارسال نظر
سهیل چهارشنبه 20 مهر‌ماه سال 1384 ساعت 04:51 ب.ظ http://loveyou.blogsky.com

سلام . خوبی ؟ وبلاگ خوبی داری . لذت بردم . امیدوارم همیشه شاد و موفق باشی . منم به روزم عزیزم . درباره نیکی به پدر و مادر مطلب نوشتم . قربانت / سهیل / به امید دیدار

[ بدون نام ] چهارشنبه 20 مهر‌ماه سال 1384 ساعت 04:55 ب.ظ

new Music Movies!
WWW.HOMAN.D4A.CoM

[ بدون نام ] چهارشنبه 20 مهر‌ماه سال 1384 ساعت 10:04 ب.ظ

سلام وبلاگ قشنگی داری برای نیمه رمضان منتظر مطالب خوبی از شما هستیم خسته نباشی

برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد