«•´`•.(*•.¸(`•.¸بــنــت الــزهــــــراء ¸.•´)¸.•*).•´`•»

الهی لا تعذبنی فانی مقر بالذی قد کان منی.فما لی حیله الا رجائی.لعفوک ان عفوت و حسن ظنی.وکم من زله لی فی الخطایا.وانت علی ذو فضل

«•´`•.(*•.¸(`•.¸بــنــت الــزهــــــراء ¸.•´)¸.•*).•´`•»

الهی لا تعذبنی فانی مقر بالذی قد کان منی.فما لی حیله الا رجائی.لعفوک ان عفوت و حسن ظنی.وکم من زله لی فی الخطایا.وانت علی ذو فضل

زیاره ائمه البقیع...اسئلکم الدعاء

 

 

السلام علیکم أئمـة الهدى السلام علیکم أهل التقوى السلام علیکم أیها الحجج على أهل الدنیا السلام علیکم أیها القوام فی البریة بالقسط السلام علیکم أهل الصفوة السلام علیکم آل رسول الله السلام علیکم أهل النجوى أشهد أنکم قد بلغتم و نصحتم و صبرتم فی ذات الله و کذبتم و وأسئ إلیکم فغفرتم و أشهد أنکم الأئمة الراشدون المهتدون و أن طاعتکم مفروضة و أن قولکم الصدق و أنکم دعوتم فلم تجابوا و أمرتم فلم تطاعوا و أنکم دعائم الدین و أرکان الأرض لم تزالوا بعین الله ینسخکم من أصلاب کل مطهـر و ینقلکم من أرحام المطهـرات لم تدنسکم الجاهلیة الجهلاء و لم تشرک فیکم فتن الأهواء طبتم و طاب منبتکم من بکم علینا دیان الدین فجعلکم فی بیوت أذن الله أن ترفع و یذکر فیها اسمـه و جعل صلاتنا علیکم رحمـة لنا  وکفارة لذنوبنا إذ اختارکم الله لنا وطیب خلقنا بما من علینا من ولایتکم و کنا عنده مسمـین بعلمکم معترفیـن بتصدیقنا إیاکم وهذا مقام من أسرف و أخطأ و استکان و أقر بما جنى و رجـا بمقامه الخلاص و أن یستنقذه بکم مستنقذ الهلکى من الردى فکونوا لی شفعاء فقد و فدت إلیکم إذ رغـب عنکم أهـل الدنیا و اتخـذوا آیـات الله هزوا و استکبـروا عنها ، ثم ارفع هنا رأسک إلى السماء و قل : یا مـن هو قائـم لا یسـهوا و دائم لا یلهوا و محیـط بکل شیء لک المن بما وفقتنی و عرفتنی بما أقمتنی علیه إذ صد عنه عبادک و جهلوا معرفته واستخفـوا بحقـه و مالـوا إلى سواه فکانـت المنة منک علی مع أقوام خصصـتهم بما خصصتنی به فلک الحمد إذ کنت عندک فی مقامی هذا مذکـورا مکتوبا فلا تحرمنی ما  رجوت و لا تخیبنی فیما دعـوت بحرمـة محمد و آله الطاهرین و صلى الله على محمد و آل محمد . ثم ادع لنفسک بما ترید .

شهادت امـام محمد باقر را به همه محبان اهل بیت تسلیت عرض میکنم .

ما رو دعا فرمایید خوبان کاش در مدینه بودیم و در کنار  ائمه بقیع بودیم

ان شاءالله قسمت همه عاشقان آن بزرگواران شود

آمـین یا رب العالــــــمـین

 

 

نظرات 2 + ارسال نظر
سید پنج‌شنبه 22 دی‌ماه سال 1384 ساعت 09:52 ب.ظ http://labgazeh.blogfa.com

سلام دوست عزیز
از اینکه مدتی غیبت داشتم .. امید که عذرم موجه باشد .. دستم راحتم نمی گذارد
اما این روزها روزهای عید است و نتوانستم سری نزنم ...
دستم را فراموش کردم تا خدمت برسم و عرض ارادتی و تبریکی
دعایم کنید و من نیز دعاگویتان بوده و هستم
لطفتان را هم در سرکشی مدام به خود فراموش نمی کنم
شاد باشید

سکوت یکشنبه 14 خرداد‌ماه سال 1385 ساعت 09:46 ب.ظ http://www.baghesokoot.blogfa.com

دل پریشونم پریشونم که اربامم نیومد

بعد عمری عاشق حتی یه شب خوابم نیومد

اسمون عصرای جمعه مثل من بهونه گیره

بارون گریه باهات حرف می زنه که خیلی دیره

باغ سکوت در انتظار شماست

برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد